أخصائي التخاطب حسام محمد مصطفى

حسام محمد مصطفي

أخصائي التخاطب والتربية الخاصة

أخصائي التخاطب والتربية الخاصة

عني:

أخصائي التخاطب والتربية الخاصة حسام محمد مصطفى، أعمل في مجال التخاطب وتربية الخاصة للأطفال، بمنطقة الهرم وفيصل بمحافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية. أتمتع بخبرة تزيد عن سبع سنوات في هذا المجال، وأسعى جاهدًا لدعم الأطفال وأهاليهم وتعزيز قدراتهم علي مواجهة التحديات المختلفة التي يواجهونها.

المؤهلات العلمية:

  • - بكالوريوس التربية الخاصة ، جامعة حلوان
  • - دبلوم مهني ، تخاطب ، جامعة عين شمس
  • - دبلوم خاص ، تربية خاصة ، جامعة القاهرة

8

سنوات

الخبرة

أعمالي:

مدير مركز هووب للتخاطب وتنمية المهارات

مركز متخصص في تأهيل الأطفال ذوي الاضطرابات والمشكلات في مجالات التخاطب وتنمية المهارات وتعديل السلوك وصعوبات التعلم بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة ، مصر.

مبرمج ومصمم تطبيق كلماتي

تطبيق كلماتي لـ تعليم الاطفال النطق والكلام وتنمية مهارات اللغة هو تطبيق تعليمي مصمم خصيصًا لتطوير النطق والكلام واللغة عند الأطفال عن طريق تعليم الاطفال معرفة وتمييز ونطق كلمات أجزاء الجسم والفواكة والخضروات والطعام والملابس والحيوانات والطيور ومكونات المنزل ووسائل المواصلات والأفعال وكذلك معرفة أصوات الحيوانات وأصوات الطيور وأصوات وسائل المواصلات ، بجانب العديد من الألعاب التعليمية التفاعلية التي تساعد الأطفال على تحسين قدراتهم الإدراكية فتعمل علي تعزيز تعلم الكلمات والاسماء والمفردات وتنمي من اللغة لديهم.

مبرمج ومدير تحرير منصة سوبر أخصائي

منصة عبارة عن موقع وتطبيق تقدم العديد من المقالات والموضوعات والأنشطة المعدة من الخبراء في التخاطب والتربية الخاصة ، تنمية المهارات ، صعوبات التعلم ، تعديل السلوك ، التوحد ، الداون ، فرط الحركة وتشتت الانتباه عند الأطفال. وقد صنعت هذه المنصة محاولاً جعلها منارة للعلم والمعرفة في مجال التخاطب والتربية الخاصة ، ومرجعاً للأخصائيين وأولياء الأمور.

صانع محتوي بقناة أخصائي تخاطب - حسام محمد مصطفي

قناة أشارك بها ما لدي من علم في مجالات تخصصي (التربية الخاصة عموماً والتخاطب خصوصاً) لأساعد أولياء الأمور علي التعامل مع أطفالهم ومشكلاتهم وتنمية اللغة لديهم ولأساعد زملائي الأخصائيين وأراجع لهم ما لديهم من معلومات وأثقلها بما لدي من علم.

تواصل معي

أستقبل الرسائل في أي وقت، إذا كنت ولي أمر أو أخصائي زميل وتحتاج إلى مساعدة، لا تتردد في التواصل معي، وسأجيبك في أقرب وقت ممكن.

تصفح أعمالي:

مشاهدات الصفحة : 2106

أخصائي التخاطب - حسام محمد مصطفي 2024 ©