من نحن

نحن في موقع سوبر أخصائي نقدم مقالات وأنشطة متخصصة في مجال التخاطب وتنمية المهارات، وصعوبات التعلم ، وتعديل السلوك، التوحد، برامج التأهيل للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والعاديين، لمساعدة أولياء الأمور والأخصائيين علي العمل مع هؤلاء الأطفال بدقة ومهارة عالية لتحقيق أقصى وأفضل النتائج الممكنة.

هدفنا:

نهدف إلي زيادة الوعي بذوي الاحتياجات الخاصة وباضطرابات ومشكلات الاطفال، وكذلك بالطرق العلمية الصحيحة للاكتشاف المبكر لتلك الاضطرابات والاعاقات والمشكلات وتشخيصها بشكل سليم. ونهتم بتزويد أولياء الأمور والأخصائيين بالمعرفة والأدوات وطرق التدريب السليمة والفعالة التي تساعدهم علي الوصول بهولاء الاطفال إلي أعلى مراتب النمو والتطور.

فريق العمل:

أنا حسام محمد مصطفى، أخصائي تخاطب وتربية خاصة. قمت بتصميم وتأسيس موقع سوبر أخصائي بهدف نشر العلم والمعرفة ومساعدة أولياء الأمور والأخصائيين وإمدادهم بالمعلومات والخبرة التي تساعدهم علي تأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف المجالات. كما نقوم بالتعاون مع مجموعة من أمهر الأخصائيين في مختلف المجالات لنشر خبراتهم العلمية والعملية في صورة مقالات يكتبها كل اخصائي بنفسه في نطاق تخصصه، وذلك من أجل تسخير كافة الجهود الممكنة لخدمة الأطفال ذوي الأحتياجات الخاصة وأسرهم.

تواصل معنا:

يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي.

البريد الإلكتروني: contact@superakhsaey.com

موقع فيسبوك: https://www.facebook.com/superakhsaey

اذا لديك استفسار أو شكوى أو اقتراح أو طلب، لا تتردد في التواصل معنا عبر نموذج الإتصال.

زر الذهاب إلى الأعلى

مدير تحرير المنصة:

سوبر أخصائي - منصة التخاطب والتربية الخاصة

أخصائي التخاطب - حسام محمد مصطفي

متابعة
error: